الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محادثات طارئة بين زيزو وإدارة الزمالك لحسم ملف رحيله

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

ما زال ملف احتراف أحمد السيد زيزو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو ما يشغل الرأي العام الرياضي في مصر حتى هذه اللحظة، حيث يٌصر اللاعب على موقفه بالرحيل عن صفوف الفريق، وذلك عقب وصول عرض له من نادي الشباب السعودي بقيمة مالية سنوية ضخمة للغاية.

محادثات طارئة

ويجري مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي محادثات مع زيزو ووالده لإقناعه بعدم الرحيل عن صفوف الزمالك، خاصة أن اللاعب مٌصر على قبل عرض الشباب السعودي، وأنه يتقاضى مسحقاته بشكل متقطع وهو ما أغضب اللاعب بشكل كبير، وسوف يتم عقد جلسة مع اللاعب المرحلة الحاسمة في ملف رحيله عن صفوف الفريق.

صورة مثيرة للجدل

انتشرت خلال الساعات الأيام القليلة الماضية، صورة لنجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو، وهو يوقع على أورق في أحد الكافيهات، وتظهر الصورة بأنها حديثة خاصة أن اللاعب كان يرتدي ملابس صيفية.

وأثارت تلك الصورة تساؤلات كثيرة حول مستقبل الجناح الدولي، خاصة بعد وصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

أرقام زيزو

ويعد زيزو وبالأرقام أفضل لاعب في الزمالك ومصر الوقت الحالي في مركزه، حيث شارك جناح القلعة البيضاء في 49 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 24 هدفا وصنع 18 أكثر من أي لاعب في مركز الجناح الأيمن في مصر.

طارق السيد يوضح لـ«الجمهور» طلبات زيزو

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى طلبات زيزو للاستمرار في الزمالك، قائلًا: «طلبات زيزو هي الحصول على مستحقاته القديمة والجديدة، وتدعيم الفريق ببعض الصفقات التي تليق بنادي الزمالك، وترفع من جودة المجموعة».

واختتم نجم منتخب مصر السابق: «اللاعب يرغب في الفوز بالبطولات مع النادي وكتابة تاريخ، وهذا لن يتوفر إلا من خلال بعض التدعيمات التي تساعده على تحقيق ذلك، مينفعش يكون لاعب بيحارب لوحده، أو معاه اتنين أو تلاتة، الكورة لعبة جماعية، كله بيكمل بعضه، وسؤالي لمجلس إدارة الزمالك.. هل يستطيع توفير طلبات اللاعب».