السبت، 06 يوليو 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص في حدائق الأهرام (صور)

حادث تصادم مروري

حادث تصادم مروري

أمة الله عمرو تصوير مصطفى عنبر

شهد الطريق السريع بالهرم، تحديدًا في منطقة البوابة الأولى بحدائق الأهرام، منذ قليل، حادث تصادم مروري قوى، دون وقوع حالات وفيات، وأسفر عن إصابة سيدة في العقد الرابع من عمرها.

 

حادث تصادم في طريق البوابة الأولى من حدائق الأهرامات

تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغًا من الأهالي يفيد بإصابة سيدة في العقد الرابع من عمرها 4 أشخاص، إثر وقوع حادث مروري لانقلاب سيارة ميكروباص، بطريق البوابة الأولى من حدائق الأهرام، بحي الهرم في محافظة الجيزة.


وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محال البلاغ مدعومين سيارة إسعاف، وبالتوجه والفحص تبين إصابة سيدة تبلغ من العمر 36 عامًا، إثر وقوع تحادث تصادم مروري لسيارة ميكروباص، وتم نقل المصابة إلى مستشفى الهرم العام لتلقي العلاج اللازم.

إزالة أثار الحادث وإعادة حركة سير المرور

فيما انتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق وتسيير حركة سير السيارات، ومنع حدوث أي تكدس أو شلل مروري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.