الأحد، 07 يوليو 2024

02:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تبدأ من 2200 جنيه، تعرف على أسعار مولدات الكهرباء في مصر

المولدات الكهربائية - أرشيفية

المولدات الكهربائية - أرشيفية

إسلام التمساح

يبحث المصريون في الفترة الأخيرة، عن أسعار المولدات الكهربائية، بعد أزمة تكرار انقطاع الكهرباء في مصر في اليومين الماضيين.

بحث المصريين، وصل للذروة أمس على المحرك البحث الأشهر في مصر «جوجل»، حيث يبحث المصريون عن أرخص مولد كهرباء صاحب الأداء الأفضل.

ويستعرض «الجمهور» في السطور التالية آخر أسعار المولدات في السوق المصرية، بحسب حمادة العجواني عضو شعبة الآلات والمعدات بالغرف التجارية.

المولد 1 كيلو وات

يبلغ سعر المولد الـ 1 كيلو وات 2200 جنيه، فيما يصل صافي إنتاجية من الوات 650 وات ويوفر الكهرباء لبيت صغير ، ويشغل تلفزيون وعدد 6 لمبات.

المولد 3 كيلو وات

يبلغ سعرة في السوق 12 الف جنيه، ويوفر صافي كهرباء 3000 وات، ويستطيع تشغيل شقة كاملة دون تشغيل تكييفات.

المولد الـ 6.5 كيلو وات

يبلغ سعرة في السوق المصري ما يقارب من 25 الف جنيهاً، ويبلغ صافي إنتاجية من الكهرباء 5000 وات، ويستطيع تشغيل الكهرباء بشقة كاملة، ويشغل معها تكييف دون أي أجهزة آخري.

المولد 10 كيلو وات

يبلغ سعر في السوق 32 الف جنيهاً، ويصل صافي الكهرباء الذي يوفره 6500 وات، وقادر على توفير الكهرباء لشقتين دون تكييفات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.