الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يوسف الأسدي لـ«الجمهور»: سر إلهي نقلة في مشواري الفني، وأحضر لطرح أغنية «راب» قريبا (حوار)

يوسف الاسدي

يوسف الاسدي

ندى يوسف

-شخصية «شريف» في «سر إلهي» كانت مرعبة

-روجينا قمر والكواليس معاها تحفة

-اختار الأدوار اللي تشرفني وتطور من إمكانياتي

-ويجز وشاهين كانوا قدوة ليا في دور «شريف»

-العمل مع كريم عبد العزيز كان حلما كبيرا وتحقق في «الحشاشين»

رغم عمره الصغير فأن موهبته التمثيلية استطاعت أن تحجز له مكانا في الأدوار المهمة بالأعمال الفنية، بعدما خطف أنظار الجمهور منذ ظهوره الأول في مسلسل "الطاووس" عام 2021، وحافظ الفنان يوسف الأسدي، على هذا النجاح بمشاركته في مسلسل "دايما عامر" في 2022، وفاجأ يوسف جمهوره في رمضان الماضي بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل، والتي دخل بها عالم الشر، وذلك من خلال دوره في مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا.

وأجرى موقع "الجمهور" حوارا مع الفنان الشاب يوسف الأسدي، كشف خلاله كواليس التعاون مع الفنانة روجينا، وكيف تدرب على دور "شريف" وطريقة غناء الراب، كما تطرق للحديث عن ظهوره المميز في "الحشاشين".

إلى نص الحوار:

- ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل «سر إلهي»؟

تركيبة الدور حمستني كثيرا للمشاركة في المسلسل، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي أقدم بها دور شرير، بالإضافة إلى أن العمل من بطولة النجمة الكبيرة روجينا، وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز، الذي سبق وأن تعاوننا من قبل في عملين، حققا نجاحا كبيرا من بينهما «الطاووس»، فالعمل توافرت به كل عناصر النجاح.


- هل تدربت على طريقة غناء الراب؟

بالطبع، فعندما أقدم أي شخصية جديدة، في البداية يرادوني شعور بالقلق والخوف، حتى أتمكن من تفاصيلها جيدا، وشخصية (شريف) بالنسبة لي كانت مرعبة، بسبب أنه (رابر)، لذا تدربت كثيرا على طريقة غناء الراب، خاصة أن هناك عدد كبير من الجمهور مهتم بهذه النوعية من الأغاني، واستغرقت مذاكرتي للدور حوالي شهر ونصف، واستمريت في المذاكرة ومشاهدة فيديوهات لأشهر مغني الراب منهم ويجز وشاهين، حتى بدأت تصوير مشاهدي.

- ما أوجه التشابه بين شخصيتك الحقيقية ودورك في «سر إلهي»؟

شخصية (شريف) التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، تشبهني من حيث (استايل) الملابس، فأنا بطبيعتي أميل لارتداء هذه النوعية من الملابس والألوان، فهذه أول مرة أظهر بشكلي العادي في عمل فني، ولكن مع اختلاف طباع الشخصية.


- ما أبرز ردود أفعال الجمهور على شخصيتك في «سر إلهي»؟

الجميع تفاجأ من التحول الكبير بين شخصيتي في «ورق التوت»، وشخصية (شريف) التي قدمها خلال أحداث مسلسل «سر إلهي»، وذلك بسبب التناقض بين الدورين وقرب توقيت العرض، حيث ظهرت في «ورق التوت» بدور الأخ الحنون، وهذا عكس دوري في «سر إلهي»، فبالنسبة لي هذا العمل يشكل نقلة كبيرة في مشواري الفني، ومن أكثر الأدوار التي لاقت صدى كبيرا عند الجمهور.

- هل يزعجك فكرة أن الجمهور يجهل اسمك الحقيقي ولكن يتذكرك بأسماء أدوارك؟

في البداية كنت أشعر بالضيق بسبب أن الجمهور لا يعلم اسمي الحقيقي، وينادونني بأسماء الشخصيات التي قدمتها، ولكن بعدها أدركت أن هذا يعكس مدى نجاحي في إيصال تفاصيل الدور للمشاهدين، لدرجة أن الشخصية ظلت عالقة في ذهن المتفرج.

- حدثنا عن كواليس العمل مع الفنانة روجينا في «سر إلهي»؟

من أمتع وأفضل الكواليس التي شاركت بها، وروجينا «قمر» داخليا وظاهريا، وفي الحقيقية استمتعت كثيرا بالعمل معها، واستفدت العديد من الخبرات، فهي نجمة كبيرة وموهوبة ومجتهدة، وأغلب الوقت كنا نجلس سويا ونذاكر مشاهدنا مع بعضنا البعض، لذا ظهر أن هناك كيميا كبيرة بيننا على الشاشة، وأنا كنت أتعامل معها على إنها اختي بالفعل.

- ماذا عن تعاونك مع المخرج رؤوف عبد العزيز للمرة الثالثة في «سر إلهي»؟

رغم أنني تعاونت مع عدد من المخرجين، ولكن سيظل تعاوني مع رؤوف عبد العزيز مختلفا تماما، لأن هناك كيميا كبيرة بيننا، بالإضافة إلى «سر إلهي» يعتبر التعاون الثالث بيننا، فهذا جعل التعامل مريح أكثر، لذلك في كل عمل تكون شخصيتي مختلفة، ويكون هناك تفاصيل جديدة، وهو يستطيع جيدا أن يخرج مني أفضل ما يمكن.

- من النجم الذي ترغب في العمل معه؟

التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، كان بالنسبة لي حلم كبير، والحمد لله تعالى، الحلم تحقق وشاركت معه في مسلسل «الحشاشين»، وكانت لدي رهبة كبيرة في أول يوم تصوير، ولكن خوفي تلاشى مع أول كلمة في المشهد.

- هل من الممكن أن تطرح أغنية «راب» قريبا؟

بالفعل، قررت أن أخوض التجربة بعد دوري في «سر إلهي»، وأحضر حاليا لأغنية جديدة على طريقة «الراب» سيتم طرحها قريبا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

- ما خطوطك الحمراء في التمثيل؟

أؤمن بأن الشخصيات تختلف كثيرًا وتتغير طوال الوقت، ومن ثم تتغير الإجابات، لكنني دائما ما أفعل ما يشرفني، ويجعلني أقدم كثيرًا مما بداخلي، ففي النهاية أقدم مايليق بي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.