السبت، 29 يونيو 2024

11:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 85 ألف جنيه، اشتري سيارة «هاتشباك» اقتصادية (اعرف الموديل)

سيارة «هاتشباك» اقتصادية

سيارة «هاتشباك» اقتصادية

شهيرة أحمد

يشهد سوق السيارات في الوقت الحالي ظاهرة ملحوظة، وهي اتجاه غالبية المشترين نحو البحث عن سيارات مستعملة بدلًا من الجديدة.

ويعود هذا الاتجاه بشكل أساسي إلى الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة، مما يجعل شرائها خيارًا صعبًا على الكثيرين، خاصةً مع الظروف الاقتصادية الحالية.

سوق السيارات في مصر

ولذلك، يلجأ المشترون إلى البحث عن بدائل اقتصادية ذات تكلفة مناسبة، مثل السيارات المستعملة التي توفر خيارات متنوعة بأسعار أقل بكثير من السيارات الجديدة.

سيارة سوزوكي ماروتي

وفي هذا السياق، تبرز سيارة سوزوكي ماروتي كأحد الحلول الأمثل لمن يرغب في شراء سيارة رخيصة الثمن مقارنة بباقي الطرازات المتاحة حاليًا في السوق.

وتتمتع سوزوكي ماروتي بشعبية واسعة في مصر، خاصةً فئة الهاتشباك، وذلك بفضل أبعادها الخارجية المتقاربة التي تُسهل عملية الاصطفاف والحركة، مما جعلها من أبرز الخيارات المُفضلة لدى فئة المبتدئين في قيادة السيارات.

ورصد موقع "الجمهور الإخباري" سيارة سوزوكي ماروتي معروضة للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة على الإنترنت.

وتتميز هذه السيارة بكونها موفرة في استهلاك الوقود، كما أنها في حالة جيدة، ومتوفرة باللون الأخضر.

سعر سيارة سوزوكي ماروتي في سوق المستعمل

تتوفر سيارة سوزوكي ماروتي في سوق السيارات المستعملة بمصر، بمتوسط سعر 85 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع، بدءً من موديلات 1997.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.