الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرصة ذهبية، سيارات مستعملة من الوكيل بأسعار لا تُصدق (تفاصيل)

سيارات مستعملة من الوكيل

سيارات مستعملة من الوكيل

شهيرة أحمد

 كشفت شركة تويوتا مصر، الوكيل المحلي للعلامة التجارية اليابانية، عن إطلاق خدمة "أوتومارك" لشراء سيارات مستعملة مضمونة عبر موقعها الرسمي.

وتوفر الخدمة للعملاء فرصة شراء سيارات مستعملة خضعت لفحص دقيق واختبارات صارمة من قبل خبراء تويوتا، لضمان سلامة وجودة السيارات.

يتضمن موقع "أوتومارك" حاليًا مجموعة من النسخ للسيارة تويوتا كورولا السيدان ضمن فئة السيارات المستعملة محل التقرير.

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا

ويستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا المستعملة، وفق لما ورد على موقع الشركة الرسمي، وهي:

مواصفات سيارة تويوتا كورولا

تتوفر سيارة تويوتا كورولا 2024 في السوق المصرية بحجم ثابت لجميع الفئات، حيث يبلغ طولها الإجمالي 4.630 مم، وعرضها 1.530 مم، وارتفاعها 1.435 مم. وتأتي كورولا الجديدة بعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة، مما يمنحها مظهرًا جذابًا وأداءً ديناميكيًا.

تتمتع كورولا 2024 بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 120 حصان وعزم دوران أقصى 145 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وتتسارع كورولا من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 10.8 ثانية.

وتتمتع كورولا بباقة من وسائل الأمان المتطورة، بما في ذلك 6 وسائد هوائية وستائر هوائية، وحساسات ركن خلفية، وفرامل يد كهربائية، وبرنامج ESP للثبات الإلكتروني ونظام TC للتحكم في الجر، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.

تتميز كورولا 2024 بمقصورة فاخرة ومريحة، مع تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق يتيح التحكم في درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة. كما تأتي مع مقعد كهربائي للسائق وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات للتحكم في أنظمة الترفيه والخرائط، وتدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto.

سعر سيارة تويوتا كورولا

تتوفر سيارة تويوتا كورولا أسعار تتراوح بين 900 ألف وحتى مليون و200 ألف جنيه مصري. ويعتمد تحديد السعر على فئة السيارة وموديلها والمسافة المقطوعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية