السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كانوا بيزفوا عروسة»، مصرع شخصين وإصابة 12 في انقلاب ميكروباص بالأقصر

حادث _ إرشيفية

حادث _ إرشيفية

محمد شراط

A A

شهد طريق الحميدات جنوب محافظة الأقصر، حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الحميدات أثناء زفة عروسة في مياه الترعة بمركز إسنا جنوب الأقصر. اسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 12 شخصًا في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.

أحداث الواقعة

تلقى مدير أمن الأقصر، إخطار من غرفة العمليات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر يفيد وقوع حادث سير سيارة ميكروباص في الترعة بناحية قرية الحميدات التابعة لمركز إسنا جنوبي الأقصر، بسبب السرعة الزائدة.

الدفع بسيارات الإسعاف 

على الفور دفع مرفق الإسعاف بـ6 سيارات إسعاف، وانتقل ضباط الشرطة والمرور لمحل الحادث، وجارٍ انتشال الجثامين والمصابين ونقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي بمدينة إسنا.

المعاينة الأولية للحادث

وتبين من المعاينة الأولية انقلاب سيارة زفة في مياه الترعة، وتم انتشال جثتين وانتشال باقي المصابين، فيما أكد شاهد عيان أن السيارة الميكروباص كانت ممتلئة بقوتها 14 راكباً.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search