الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد شلبي.. جمعية اللاعبين المحترفين تُفيد الجميع

خالد شلبي ـ أحمد عيد عبد الملك

خالد شلبي ـ أحمد عيد عبد الملك

إسلام عبدالجليل

A A

قال خالد شلبي عضو جمعية اللاعبين المحترفين، التي يرأسها مجدي عبد الغني، إن الرابطة تضم العديد من اللاعبين الذين، لم يقيدوا في أنديتهم وتساعدهم على المستوى التأهيلي، للانضمام إلى بعض الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف شلبي عضو جمعية اللاعبين المحترفين في تصرحيات خاصة لـ«الجمهور» أن الجمعية تبذل أقصى جهدها، سواء للاعبين المصريين والأفارقه، لتأهيلهم خلال تلك الفترة.

وأوضح أن الجمعية تضم جهاز فني على أعلى مستوى، وذلك يدل على اهتمام الجمعية، باللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم.

شريف الخشاب المدير الفني للجميعة وهاني العقبي

وتابع لاعب النجوم السابق أن الجمعية تتيح الكثير من الفرص للاعبين، للالتحاق بالأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن كل ذلك يتوقف على مستوى اللاعب.

وأشار إلى أن الجمعية، تقوم بدورها في الإعداد الفني والتقني، وأنها تتيح الفرص للكثير من اللاعبين من خلال خوض الكثير من اللقائات الودية مع الأندية المختلفة.

خلال أحد المباريات الودية للجمعية

واختتم نجم النجوم السابق أن خلال الأسبوع الماضي، 4 لاعبين انضمو لأندية، وهذا يؤكد على الدور الأساسي للجمعية.

ولعب خالد شلبي، للعديد من الأندية أبرزها النجوم، والتي قاده للصعود لدوري المحترفين هذا الموسم، والشرقية للدخان للصعود للدوري الممتاز، وأبو قير للأسمدة.

الجدير بالذكر أن 14 لاعب من 25 لاعب فى فترة المعسكر الصيف الماضى أتيحت لهم الفرصة للتعاقد مع أندية بالدورى المصري، وأحد اللاعبين بالدورى السعودي، وهذا كان نتاج عمل مخطط له من قبل مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين واختيار جهاز فنى على مستوى عال.

search