الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود قابيل: روح الفانلة الحمراء بتفرق والزمالك نجا من تكرار 6_1

محمود قابيل

محمود قابيل

ندى يوسف

أوضح الفنان محمود قابيل، إنه من أقدم مشجعي النادي الأهلي، لذا كان يتمنى أن يواجه الأهلي الزمالك في الدوري المصري، لافتا إلى أن هذه المباراة كانت ستكتب في التاريخ بهزيمة ساحقة للزمالك، خاصة  إذا سجل كهربا وإمام عاشور  أهدافا لحساب المارد الأحمر، لأن أهدافهما لها مذاق خاص.

وقال «قابيل» في تصريحات خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إنه كان يتوقع تغلب الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة كبيرة، مثلما حدث من قبل في مباراة 6-1 الشهيرة، مشيرا إلى أن الأهداف سيتم تسجيلها من خلال كهربا وإمام عاشور وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وعمرو السولية.

محمود قابيل: أنا من محبي جيل أبو تريكة ومتعب وبركات

ولفت محمود قابيل إلى أنه يحزن كثيرا عند خسارة الأهلي في أي مباراة، ودائما يخلق العديد من الأعذار لخسارته، مشيرا إلى أنه من محبي جيل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب.

وأشار محمود قابيل إلى علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعه مع حارس الأهلي الراحل عادل هيكل، ومروان كنفاني، موضحا أنه كان يجلس مع المايسترو صالح سليم في النادي الأهلي.

ووجه رسالة إلى عمرو أديب، قائلا: «هقولها زي ما عمرو أديب بيتريق ويقولها روح الفانلة الحمراء أيوه يا عمرو روح الفانلة الحمراء بتفرق».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.