الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاب ينهي حياته شنقًا بشارع نصار شديد بشبرا مصر

اسعاف-ارشيفية

اسعاف-ارشيفية

محمد شراط

انهي شاب حياته شنقًا بشارع نصار شديد بمنطقة شبرا مصر التابعة لمحافظة القاهرة، وجرى نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

العثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بشبرا

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل شقة سكنية بشارع نصار شديد بمنطقة الترعة التابعة لشبرا مصر، 

الأجهزة الأمنية بمحل الواقعة

على الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وجرى نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

دعم الدولة للمرضي النفسيين

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.