السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس نادي إنبي يفجر مفاجأة عن عقوبة الزمالك

 أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

منصور مجاهد

فجّر رئيس إنبي أيمن الشريعي، مفاجأة نارية عن مصير عقوبة الزمالك المعلنة من رابطة الأندية في أعقاب أزمة الانسحاب من مباراة القمة.

وقال «الشريعي» في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "هناك غرامة مالية ذكرت في بيان الرابطة على نادي الزمالك، وهذا أمر غير موجود في اللائحة، وكان يجب تحديدها قبل بداية الموسم، وبما أنه لم يتم الإعلان عن ذلك قبل انطلاق البطولة، فلا يجوز تحديدها حاليا".

وأضاف: "في الموسم الماضي، مباراة إنبي وفيوتشر عندما اصطدمت الكرة في الحكم، وتم احتساب الهدف لصالح المنافس وكاد فريقي أن ينسحب من اللقاء وتم توقيع عقوبات ضدنا كبيرة بسبب تلك المباراة".

الشريعي: الأهلي أكثر نادي متضرر من كثرة التأجيلات

ودافع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن موقف النادي الأهلي في أزمة المؤجلات في ظل الأحداث الأخيرة التي دارت حول مباراة القمة: “الأهلي هو أكثر نادٍ متضرر من كثرة التأجيلات، ولا أعرف كيف سيتحمل نجوم الفريق الأحمر ضغط هذه المباريات”.

وأضاف: "كل الأندية لديها مشاكل في التحكيم، ولست متضامنا في شكل الموقف الذي تم اتخاذه من جانب إدارة الزمالك، لكن الأمر يختلف من إدارة لأخرى".

وتابع: "أي مؤسسة ستأخذ خطوة لإعادة هيكلة هذه المنظومة التي تعاني من الخلل، فأنا سوف أدعمهم قلبا وقالبًا، هناك خلل واضح في إدارة المسابقات، بغض النظر عن أسماء الأندية أو الأشخاص التي تريد التعديل في المنظومة".

وشدد على ضـرورة رحيل بعض المسئولين عن المنظومة الرياضية بلا رجعة، في ظل وجود مشكلة كبيرة أن كل الأندية تحملت الأخطاء التي وقعت على اللائحة دون مراجعة، مشيرا إلى أن عامر حسين الوحيد الذي لم يتم محاسبته برغم كثرة أخطائه الكثيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.