السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المقاولون العرب: لا نتوقع الاستجابة لمطالبنا ونؤيد موقف الزمالك

محمد عادل المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب

محمد عادل المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب

محمود عبدالرحيم

اعترض محمد عادل المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب على خوض مباريات الدوري المصري الساعة الرابعة عصر وسط أجواء صعبة ودرجات حرارة مرتفعة للغاية.

وقال محمد عادل في تصريحات إذاعية عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع علي MBC MASR 2: «إحنا عايشين في مسلسل فوضى الكرة المصرية والتحكيم ظلم كل الفرق من أول الأهلي وحتى المقاولون العرب».

وأضاف:«هل خضع الحنفي لاختبارات سرية لا يعلم أحد عنها؟ وفي حال رفض طلبنا بإعادة مباراة بيراميدز سندرس الموقف قبل التصعيد، ولم نعترض قبل مباراة بيراميدز حتى نتقصى الحقائق عما قيل عن الحكم».

وأضاف:«اعترضنا بشكل رسمي على موعد مباراة المقاولون المقبلة في الرابعة عصرا أمام البنك الأهلي، وكيف يلعب المقاولون يوم الجمعة المقبلة في درجة حرارة 50 فهو أمر محرم دوليا».

وأتم:« أؤيد نادي الزمالك أنه ليس هناك عدالة في أي شيء سواء التحكيم أو توزيع المباريات، والأهلي والزمالك لم يلعبا أي مباراة في الرابعة عصرا مثل باقي الأندية.

المقاولون يطالب بإعادة مباراته مع بيراميدز

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراته أمام بيراميدز بالدوري، بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وذلك في مباراة حقق فيها بيراميدز الفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، تحت صافرة الحكم محمد الحنفي.

وقال المقاولون العرب في بيان رسمي: “الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، رغم أن لائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة”.

ووفقاً للوائح «مادة ٤٣ بند ١ و٢، مادة ٥٢ بند رقم ٤» يجب استبعاده من إدارة المباريات لنهاية الموسم، وفق البيان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.