السبت، 06 يوليو 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرائب وطرائف الدوري مستمرة، نسيان جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون

مراقب المباراة مع فيستون ماييلي

مراقب المباراة مع فيستون ماييلي

مصطفي غطاطي

تشهد الملاعب المصرية، من وقت لآخر عدة أحداث يمكن أن نصفها بأنها من الغرائب والعجائب في الدوري المصري؛ آخرها تسلم الدولي الكونغولي “فيستون ماييلي” جائزة رجل مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب، في استاد الدفاع الجوي، بعدما تعذر حصوله عليها عقب اللقاء مباشرة.

وحضر مراقب المباراة إلى استاد الدفاع الجوي، وسلم الجائزة لماييلي قبل انطلاق تدريب بيراميدز الأول استعدادا للقاء سموحة المقبل في الدوري.

حصد المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون بالدوري المصري الممتاز.

وعقب نهاية المباراة توجه فيستون ماييلي لإستلام الجائزة وفقا لما هو متبع بعد كل مباراة ببطولة الدوري ولكنه تفاجأ أن الجائزة غير موجودة، ولم تحضر إلى ملعب الدفاع الجوي ولم يتم تسليمها للاعب ليغادر “ماييلي” ومراقب اللقاء بدون تسليم الجائزة لعدم وجودها.

وحقق  فريق نادي بيراميدز الفوز على المقاولون بنتيجة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري، وتصدر بطولة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري

1- بيراميدز: 62 نقطة

2- الأهلي: 45 نقطة

3- المصري: 42 نقطة

4- إنبي : 40 نقطة

5- سموحة : 39 نقطة

6-نادي زد : 38 نقطة

7- مودرن سبورت : 38 نقطة

8- سيراميكا كليوبترا : 37 نقطة

9- الإتحاد السكندري : 36 نقطة

10- سيراميكا كليوباترا: 37 نقطة

11- الزمالك : 34 نقطة

12- الإسماعيلي : 31 نقطة

13- الجونة : 28 نقطة

14- البنك الأهلي: 27 نقطة

15- فاركو: 25 نقطة

16- بلدية المحلة: 22 نقطة

17- المقاولون العرب: 19 نقطة

18- الداخلية: 18 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.