الخميس، 04 يوليو 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصدارة مفاجأة، تعرف على ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

إسلام عبد الجليل

انتهت مبارايات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بخسارة المنتخب الهولندي أمام نظيره النمساوي، بينما تعادل منتخب فرنسا أمام بولندا بهدف لكل منهما.

ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024

النمسا برصيد 6 نقاط

فرنسا برصيد 5 نقاط

هولندا برصيد 4 نقاط

بولندا برصيد نقطة واحدة

فاز منتخب النمسا على هولندا بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، يورو 2024،  في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية.

مارسيل سابيتزر

يورو 2024، فاز منتخب النمسا على هولندا بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، يورو 2024، في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لمنتخب النمسا اللاعب عن دانيايل مالين في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول بعد كرة عرضية من أليكسندر براس من جهة اليسار حاول دنيايل مالين إبعادها من داخل منطقة الجزاء ولكنه أسكنها أسفل يمين مرماه بالخطأ.

وفي الشوط الثاني تعادل المنتخب الهولندي عن طريق اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعدما انطلق تشافي سيمونز في اتجاه منطقة جزاء هولندا ثم مرر إلى كودي جاكبو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير بباطن القدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 59، أضاف اللاعب رومانو شميد الهدف الثاني للنمسا بعد كرة عرضية من فلوريان جريليش من يسار منطقة الجزاء قابلها رومانو شميدت برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وعاد اللاعب ممفيس ديباي ليسجل هدف التعادل لهولندا في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها فوتر فيجورست بالرأس إلى ممفيس ديباي المتمركز منتصف الجزاء فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم سدد على الطاير فسكنت كرته أعلى يسار المرمى.

وقبل انتهاء المباراة، سجل منتخب النمسا هدف الفوز في الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق اللاعب مارسيل سابيتزر بعد تمريرة من كريستوف بومجارتنر وضعت مارسيل سابيتزر في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.