السبت، 06 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لمدة 4 أيام، افتتاح «ألوان روسية مصرية» بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة الخميس

معرض الوان روسية مصرية

معرض الوان روسية مصرية

محمد الأزهري

يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، و الدكتورة هيام سلامة أستاذ الفن الإسلامي بكلية التربية جامعة حلوان، معرض «ألوان روسية مصرية»، فى السابعة مساء الخميس 27 يونيو الجاري، بقاعة المعارض بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة

يأتي الافتتاح، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الروس والمصريين، ويشرف الفنان أحمد غويبة على مشاركة الفنانين الروس، ويشرف الفنان أحمد جمال على مشاركة الفنانين المصريين.
 أعرب «جاتين»، عن سعادته بهذه التجربة التى تتيح للفنانين الروس والمصريين المشاركة في معرض فني، وهو ما يساعد على مزيد من التواصل.


ومن جانبه، قال شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي، إن معرض ألوان روسية مصرية، يقام في موسكو والقاهرة في توقيت واحد، بالتعاون مع اتحاد الفنانين الاوروآسيوي، ومجلة فناني روسيا وأكاديمية الموضة، ويفتتح المعرض في «موسكو»، فيودور فيلكوف نائب رئيس اتحاد الفنانين الاورواسيوي، ويشرف يفجييني ماناكين على تنظيم المعرض في موسكو.


وأكد «جاد» أنها فرصة طيبة لعشاق الفن التشكيلي في روسيا ومصر، للتعرف على المواهب الشابة هنا وهناك وهى تجربة نسعى لتكرارها في المستقبل، ويستمر المعرض فى القاهرة لمدة 4 أيام في حين يستمر في «موسكو» لمدة 10 أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.