السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ولاد رزق» النسخة الكوميدية، مقلب إعلان الجزء الرابع في سوبر ماركت (فيديو)

«ولاد رزق» النسخة الكوميدية

«ولاد رزق» النسخة الكوميدية

محمد النجار

A A

أحدث فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك منذ طرحه في دور العرض، محققاً إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، إذ سجّل 170، 665، 375 مليون جنيه، خلال 13 يوما عرض، الأمر الذي جعل مجموعة شبابية على السوشيال ميديا  تنفيذ «مقلب» لتصوير إعلان الجزء الرابع من الفيلم.

نشر أحد الشباب يدعى علي ممدوح، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو، يظهر فيه تفاصيل المقلب الذي نفذه في صاحب سوبر ماركت، وشاب آخر، بادعائه أنه أحد المشاركين في الجزء الثالث من العمل، ويبحث عن وجوه جديدة لتصوير إعلان الجزء الرابع من فيلم «ولاد رزق»، موضحا «فيلم أولاد رزق الجزء الرابع يحتاج إلى محل في منطقة شعبية».

ويتحدث الشاب في الفيديو، إلى صاحب السوبر ماركت، محاولا إقناعه بالمشاركة في الإعلان مقابل 100 ألف جنيه، ما جعل الأخير يتحمس للمشاركة، ظنا منه أن الأمر حقيقي، دون أن يعلم أن ذلك مجرد مقلب من مجموعة من الشباب لتصويره وترويجه على السوشيال ميديا، قائلا: «أنا قلت اختفاءك فجأة كده أكيد وراه حاجة مهمة قوي وفي الآخر تطلع مشارك في أولاد رزق دا أنت بقيت نجم مع النجوم».

وخلال مقطع الفيديو، قال الشاب: «أنا محتاج شاب يكون بينانه قوي للمشاركة في الإعلان»، في الوقت الذي يقف فيه شاب يحمل المواصفات المطلوبة فعرض عليه المشاركة مقابل دفع مبلغ مالي قائلا له: «تصدق إنت شبه الكاركتر اللي بدور عليه يعمل دور البلطجي في الجزء الرابع لأولاد رزق والشباب المشاركين في الإعلان سوف يتلقون علقة ساخنة مقابل المشاركة في الفيلم»؛ وهو ما جعل الأخير ينفذ مطلبه ويتحمس دون تردد.

ثم يظهر في الفيديو، سيارة فارهة، وبداخلها شخص شبيه للمستشار ترك آل الشيخ، مما جعل الشابين يندهشان من رؤيته ويسرعان لالتقاط صورة معه، ويقرر أحدهما أن يدفع مبلغ 300 جنيه للشاب، صاحب المقلب، في الوقت الذي يدخل فيه 3 شباب على أنهم ولاد رزق، ليدخل الشك في عقل صاحب السوبر ماركت قائلا: «مين دول ده حتى محصلوش ولاد عوض» ليتشاجروا جميعا في النهاية، ليخبرهم الشاب أنه مجرد مقلب للتسلية والضحك.

تفاصيل فيلم ولاد رزق

يشارك فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search