الخميس، 04 يوليو 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن يطالب دول العالم الاعتراف بالدولة الفلسطينية

مجلس الأمن الدولي ــ أرشيفية

مجلس الأمن الدولي ــ أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن الدولي، إن الاحتلال الإسرائيلي دمر حل الدولتين وكل فرصة لتحقيق السلام.

 

مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن: إسرائيل تنتهك كل يوم القوانين الدولية

وأضاف مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن، أن إسرائيل تنتهك كل يوم القوانين الدولية ويجب أن تخضع للمساءلة، وذلك خلال جلسة لمجلس الأمن بشأن الأوضاع في الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية.

ودعا كافة الدول التي لم تعترف بعد بفلسطين إلى سرعة الاعتراف والمضي قدما في حل الدولتين، مؤكدا علي أنه حان الوقت لكسر دائرة إفلات إسرائيل من العقاب.

وأوضح أن كل دولة لديها مسؤولية لتضمن أن جميع مؤسساتها لا تساهم بأي شكل بجرائم إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، مشيرا إلي أن العالم فشل في وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني.

مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن يطالب بضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار

وطالب مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن بضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، مشيرا إلي أن الاحتلال يسعى إلى تقويض جهود مصر وقطر لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وتابع: نحن أمة سجناء .. وما من أسرة فلسطينية واحدة ليس لديها سجين أو عدة سجناء داخل سجون الاحتلال، مؤكدا علي أن آلاف الفلسطينيين تعرضوا للقتل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلي أن من مات من الفلسطينيين نتيجة التعذيب داخل سجون الاحتلال يعادل 4 أضعاف من ماتوا في سجون جوانتانامو.

فلسطين تدعو لتنفيذ كامل لقرارات مجلس الأمن بشأن قطاع غزة

وشدد علي التنفيذ الكامل لقرارات مجلس الأمن بشأن قطاع غزة دون تأجيل،  مطالبا جميع أعضاء المجلس بالاعتراف بدولة فلسطين من أجل الاستثمار في السلام.

وأضاف أن إسرائيل أعلنت أمام العالم أجمع أنها ستواصل الاستيطان في الضفة الغربية والهجمات ضد الأماكن المقدسة بالأراضي المحتلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.