الخميس، 04 يوليو 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر لقاء فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»

مبابي - ليفاندوفسكي

مبابي - ليفاندوفسكي

محمود عبدالرحيم

بث مباشر لقاء فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يدخل المنتخب الفرنسي  ثالث مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، مواجهة قوية أمام أمام منتخب بولندا في الجولة الثالثة من يورو 2024.

ويبحث العديد من عشاق الكرة الأوروبية، عن طريقة لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024، وذلك عن طريق شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

ويمكنك مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في اليورو عبر البث المباشر لموقع الجمهور الإخباري، ويدخل منتخب الديوك البطولة كواحد من أقوى المنتخبات المرشحة لحصد اللقب السابع عشر.

ويتيح موقع «الجمهور» طريقة لمشاهدة المباراة عن طريق، شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

شاهد مباراة فرنسا وبولندا في اليورو 2024

يستطيع عشاق الساحرة المستديرة متابعة المباراة، فيمكنك أن تشاهد مجاناً، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024، عبر موقع «الجمهور الإخباري».

لايف مباراة فرنسا وبولندا في كاس الأمم الأوروبية

يبحث العديد من محبي الكرة الأوروبية عن وسيلة سهلة لمتابعة مباراة فرنسا وبولندا عبر البث المباشر أو اللايف، لذلك يقدم «الجمهور» الحل السحري فيمكنك أن تشاهد مجاناً، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة بولندا وفرنسا في يورو 2024

وتختتم فرنسا مبارياتها في مرحلة المجموعات أمام منتخب بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

مبابي أساسي، تشكيل فرنسا الرسمي أمام بولندا

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: تيو هيرنانديز - ويليام ساليبا - دايوت أوباميكانو - جيوليس كوندي.

خط الوسط: ادريان رابيو - أوريلين تشواميني - نجولو كانتي.

خط الهجوم: برادلي باركولا - كيليان مبابي - عثمان ديمبيلي.

ويجلس مقاعد البدلاء: ألفونس اريولا, ادواردو كامافينجا, جوناثان كلاوس, كينجسيلي كومان, يوسف فوفانا, اوليفيه جيرو, انطوان جريزمان, راندال كولو مواني, ابراهيم كوناتي, فيرلاند ميندي, بنيامين بافارد, بريس سامبا, ماركوس تورام, وارن زائير إيمري.

تشكيل بولندا الرسمي أمام فرنسا

حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

خط الدفاع: جاكوب كيور - بافل داويدوفيكس - يان بيدناريك.

خط الوسط: نيكولا زاليفسكي - بيوتر زيلينسكي - جاكوب مودر - سيباستيان زيمانسكي - برزيمسلاف فرانكوفسكي - كاتسبر أوربانسكي

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: بارتوز بيريزينسكي, أدم بوكسا, مارسين بولكا, كاميل جروسيسكي, ياكوب بيوتروفسكي, كريستوف بياتيك, تيموتيوش بوخاتش, تاراس رومانتشوك, بارتوز سالامون, ميشال سكوراس, بريتوس سليس, فويتشيك تشيزني, داميان سزيمانسكي, سيباستيان والوكيفتش, كارول سويدرسكي.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في اليورو

تترقب الجماهير في جميع انحاء العالم، انطلاق مباراة فرنسا وبولندا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتنطلق مباراة فرنسا وبولندا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في يورو 2024، والمقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

ترتيب بولندا في المجموعة الرابعة

يحتل منتخب بولندا المركز الرابع في المجموعة الرابعة بدون رصيد من النقاط وغادر منافسات اليورو بشكل رسمي قبل خوضه مباراة فرنسا اليوم.

ترتيب فرنسا في المجموعة الرابعة

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وفازت فرنسا في المباراة الأولى على النمسا بهدف دون رد، فيما فازت هولندا على بولندا بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.