الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جانتس»: حماس فكرة لا يمكن تدميرها، ويجب إجراء الانتخابات الإسرائيلية

بينى جانتس الوزير السابق فى مجلس الحرب

بينى جانتس الوزير السابق فى مجلس الحرب

مارسيل أيمن

قال بينى جانتس الوزير السابق فى مجلس الحرب وزعيم حزب معسكر الدولة فى إسرائيل، إن حماس فكرة لا يمكن تدميرها، ولكن بإمكاننا القضاء على قدراتها.

وأضاف بيني جانتس، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء، أنه يجب أن نعيد سكان الشمال والجنوب لكي يعيشوا بأمان ولو كان الثمن هو التصعيد، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

 أكتوبر المقبل مناسب لإجراء الانتخابات في إسرائيل

وأشار «جانتس»،  إلى أن إسرائيل قادرة على إظلام لبنان وتدمير القدرات العسكرية لحزب الله. 

وأكد الوزير السابق، فى مجلس الحرب أنه يجب أن نتجه إلى الانتخابات المبكرة في إسرائيل، ونوه أن أكتوبر المقبل الموعد المناسب لإجراء الانتخابات في البلاد.

جانتس يدعم أي خطوة حقيقية لإعادة المحتجزين

وكان بيني جانتس التقى في وقت سابق، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، على خلفية زيارة الأخير لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد بيني جانتس، خلال لقائه «بلينكن»، على أنه سيدعم أي خطة مسؤولة لإعادة المحتجزين في غزة، مؤكدا أن إسرائيل لن تتردد في التحرك لحماية سكان الشمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية