الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطلب كولر، نجم سوبر يقترب من الأهلي بعد فسخ عقده مع ناديه

يزن النعيمات

يزن النعيمات

إسلام عبد الجليل

A A

فسخ النجم الأردني يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري، عقده مع ناديه، بعد تلقيه الكثير من العروض بعد تألقه في بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وقالت تقارير صحفية قطرية، إن النعيمات المحترف بصفوف الأهلي القطري دفع الشرط الجزائي لناديه وفسخ عقده، ويمتلك اللاعب العديد من العروض أبرزها من السعودية.

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لضم اللاعب

 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أعطى إدارة الأهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، بعد انتهاء عقد موديست وهبوط مستوى محمود عبد المنعم كهربا.

وارتبط اسم يزن النعيمات بالانتقال إلى  النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر في تدعيم خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية اقتراب النادي الأهلي من ضم اللاعب بعد مفاوضات مع المهاجم الأردني يزن النعيمات من أجل ضمه لصفوف الفريق الصيف المقبل.

وقال يزن النعيمات خلال منشور عبر حسابه على فيس بوك: "بالنسبة للأحاديث المنتشرة عني بالسوشيال ميديا حول المطالب المالية أمر غير صحيح نهائيا".

وتابع: "لا يوجد لدي وكيل أعمال رسمي، وأي شيء رسمي سأعلن عنه بنفسي، عبر صفحاتي الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم: "أي شيء لا يصدر عني شخصيًا أو عبر صفحاتي الرسمية لست مسؤولًا عنه، وشكرًا لكم أحبتي، ودمتم بخير، ولا تنسوني من دعائكم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search