الأحد، 07 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوبا أمريكا 2024, موقف مفاجئ من نيمار في شوراع الولايات المتحده (فيديو)

نيمار

نيمار

إسلام عبد الجليل

انتشر مقطع فيديو للنجم البرازيلي ولاعب الهلال السعودي نيمار جونيور ، خلال تنقله بالحافلة لمشاهدة مباراة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا.

وحسم التعادل السلبي مباراة منتخبي البرازيل وكوستاريكا، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

نيمار يقف في الشارع لشراء قميص البرازيل 

وأوقف نيمار السيارة عند مروره بأحد الشوراع وطلب من أحد البائعين في الشارع، شراء قميص البرازيل منه.

تفاجئ البائع أن نيمار هو من بالسياره وطلب منه التوقيع على قميص البرازيل ورفض الحصول على ثمن القميص.

وتوافد العديد من المشجعين على سيارة نيمار من أجل الحصول على صورة تذكارية معه.

https://x.com/bt3/status/1805565407694028828?t=QQI3t1bcFLJp03I_PNOKDQ&s=08

وفي سياق متصل كشف الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي، عن موعد عودته المنتظرة للمشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه.

وأكد نيمار في تصريحات صحفية أن عودته للملاعب ستكون بعد 3 أشهر، أي في شهر سبتمبر القادم، حيث سيكون جاهزًا للمشاركة مع بداية الموسم الجديد لدوري روشن السعودي.

ولم يظهر نيمار جونيور كثيرًا بعد انضمامه إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بسبب إصابة قوية تعرض لها في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي، مما أبعده عن الملاعب لفترة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.