السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحرية المصري» يثمن اهتمام الرئيس السيسي بأزمة الكهرباء والتوجيه بحلها

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

مصعب فرج

ثمّن حزب الحرية المصري، اهتمام الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأزمة تخفيف الأحمال وإعطاء تعليمات بالإسراع في إنهاء المشكلة، مؤكدا أن الرئيس دائما يستمع إلى مشكلات المواطنين ويتابعها عن كسب ويحاول العمل على حلها في أقرب وقت ممكن وهذا التدخل يدل على حرصه الشديد على سرعة الانتهاء من الأزمة بشكل جذري.

وطالب النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، الحكومة ببذل أقصى  الجهد للتخلص، من هذه المشكلة التي تقف عائقا في الكثير من المجالات خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، ووجود امتحانات الثانوية العامة وجميع أمور الحياة التي تتعلق بوجود الطاقة بشكل منتظم ومستمر.

اتخاذ الإجراءات المناسبة لإراحة المواطنين

وتابع: على الحكومة  اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة من أجل إراحة المواطنين وممارسة حياتهم الطبيعية، مشيرا إلى أنه لا بد أن تعلم الحكومة أن هذه الإجراءات بمثابة أمن قومي للبلاد، خاصة وأن الطاقة لها أهمية كبرى في استقرار الحالة الاقتصادية والصناعية، والزراعية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه على الحكومة السعي للتخلص تماما من أزمة تخفيف الأحمال، وليس أن يكون القرار بتقليل المدة فقط.

وأشار أن تأكيد الرئيس على هذه الجزئية يؤكد أن هناك خطوات ثابتة لتحقيق هذا، موضحا أن أزمة انقطاع الكهرباء نعلم أن لها علاقة وثيقة بالأزمات العالمية والإقليمية المحيطة وكذلك الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بشكل ملحوظ في العالم كله، ولذلك علينا التفكير جيدا من أجل استخدام كل ما هو متاح من إمكانيات لإنهاء الازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.