الخميس، 04 يوليو 2024

05:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك الأهلي المصري يوقع بروتكول تعاون مع جامعة عين شمس

بروتوكول التعاون بين البنك الأهلي وجامعة عين شمس

بروتوكول التعاون بين البنك الأهلي وجامعة عين شمس

عبد الرحمن المصري

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية وأهمها اصدار البطاقة الموحدة «ميزة مسبقة الدفع» لطلبة الجامعة.

ويقدم البنك الأهلي من خلال البروتوكول الخدمات غير المالية لطلاب الجامعة، وهو ما يأتي توافقا مع استراتيجية البنك، وتوجهات البنك المركزي المصري، نحو التوسع في تطبيق الشمول المالي، والتحول الرقمي، من خلال دمج شريحة الشباب بالمنظومة المصرفية.

البنك الأهلي المصري حريص على توفير المنتجات المصرفية للشباب

وأكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، على حرص البنك على توفير المنتجات والخدمات المصرفية، لكافة فئات العملاء الحاليين والمرتقبين، بما يساهم في تلبية احتياجاتهم خاصة من الشباب، حيث يشمل التعاون مع الجامعة تقديم الخدمات غير المالية، التابعة لمبادرة رواد النيل، بدءً من تقييم فكرة المشروع، مرورًا بكافة مراحل المشروع، ووصولا الى مرحلة التمويل، بالإضافة الى رفع كفاءة ذوي الإعاقة من الطلبة في مجالات التدريب والتطوير.

وأشار إلى أن إصدار بطاقة «ميزة مسبقة الدفع» لطلاب الجامعات، يعزز تحقيق خطة البنك في التوسع في ميكنة المدفوعات والمتحصلات بشكل عام، بما يتماشى مع خطط وتوجهات البنك المركزي المصري في التحول الرقمي، والتحول الى مجتمع أقل اعتمادا على النقد، وتدعيم الشمول المالي، وذلك من خلال استقطاب شرائح جديدة من الطلاب من الشباب من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي.

وأعرب الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، عن اعتزازه بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، مشيدا بالتوجه الإيجابي والرائد للبنك في دعم الجامعات بشكل عام، بالمنتجات والخدمات المصرفية، إضافة الى الخدمات غير المالية، لما لها من تأثير إيجابي على المنظومة التعليمية، والتي يسفر عنها تسهيل عمليات السداد الالكتروني وتوفير كافة سبل الراحة للطلبة.

وأضاف ضياء أنه خلال المرحلة الأولى من اصدار البطاقة الموحدة قد تم تفعيل المنظومة على طلاب كليات (الآداب / حاسبات / حقوق / اثار / اعلام) في الحرم الجامعي الرئيسي وطباعة 20 ألف بطاقة حتى الان وجارى التوسع في الإصدارات وتنشيط البطاقات، كما تم من جانب الجامعة تكليف فريق عمل بكل كلية للعمل على هذه المنظومة، وتوفير فريق عمل اخر لتصوير الطلبة بهذه الكليات تمهيدا لطباعة البطاقات، كونها بديل عن بطاقة الهوية الجامعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.