الخميس، 11 يوليو 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض فيلم «حجر الفئران» بالمسرح الصغير في دار الأوبرا غداً

فيلم حجر الفئران

فيلم حجر الفئران

ندى يوسف

يعرض  فيلم «حجر الفئران»، غد الأربعاء، الموافق 26 يونيو الجاري، في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بعد النجاح الذي حققه الفيلم عند مشاركته في أكثر من مهرجان دولي.

 ومن المقرر انطلاق عرض الفيلم في تمام الساعة 7 مساء، ويليها لقاء مفتوح مع مخرج الفيلم محمد السمان والبطلة رنا خطاب.

وفي ذات السياق، شهد «جحر الفئران» عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، كما عرض في مهرجان عمان السينمائي الدولي.

أحداث فيلم «حجر الفئران»

وتدور أحداث الفيلم حول قصة خلود الشابة التي تضطر لمخالفة مبادئها للحصول على سبعة آلاف جنيه يتوقف عليهم مصير استقرار أسرتها بالكامل.

آخر أعمال رنا خطاب 

يذكر أن رنا خطاب، شاركت في عدة أعمال مسرحية، مثل الحفيد وأحفاد ريا وسكينة، بالإضافة مسلسل المحاكمة، لمس أكتاف، العمارة، شبر ميه، بـ 100 وش، جت سلمية، غير صالح للنشر، آخر دور، العمارة، سرايا عابدين1، وآخرهم دور «سالي» في مسلسل العتاولة.

وحصلت رنا على جائزة أفضل ممثلة، بالإضافة إلى حصولها على تنويه خاص من مهرجان عمان السينمائي الدولي عن نفس الدور، أما محمد يوركا شارك في عدة أعمال منها «الاختيار 2»، ومؤخرا مسلسل «الحشاشين»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.