الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مترجم كولر يوجه رسالة شكر للزمالك بكلمات غريبة(تفاصيل)

مترجم كولر

مترجم كولر

سلمي ياسر

نشر خالد الجوادي، مترجم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غريبة للغريمه الزمالك عقب انسحابه من القمة.

يذكر أن الزمالك قرر الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقرر خوضها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ماذا قال مترجم كولر عن انسحاب الزمالك

وكتب الجوادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية وقلت يارب الأهلي يفرحني في اليوم ده و تبقى أحلى هدية عيد ميلاد و عيد زواج 20 من الأهلي".

وتابع: "لكن سبحان الله يأتيك الخير أحيانا كثير من حيث لا تحتسب وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي و عيد جوازي العشرين تأتي من الأهلي أتت من الزمالك".

وأختتم:" مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلا و لا أيه على أجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل و أسهل 3 نقاط و 2 0جميلة بدون ضغوط و لا توتر، أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك، وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل و أسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية".

أزمة تضرب الزمالك بسبب القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عن وجود أزمة جديدة داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية بعد الانسحاب من القمة.

وقال شوبير: «هناك أزمة حقيقية لدى الزمالك بسبب رخصة الأندية، لا يتبقى سوى خمسة أيام لدى الزمالك من أجل حل تلك الأزمة للمشاركة إفريقيا».

وأضاف: «الأهلي حصل على اعتماد لرخصته الإفريقية كأول نادي في مصر ينهي إجراءات الرخصة، وبيراميدز سيلتحق به لأنه لا يوجد لديه أزمات هو الآخر».

واختتم نجم الأهلي السابق: «الزمالك لازم يتحرك النهارده قبل بكره لحل أزماته من أجل اعتماد الرخصة والموافقة على مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.