الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق السيد لـ «الجمهور»: رحيل زيزو غير مقبول وهذه طلبات اللاعب

طارق السيد

طارق السيد

إسلام عبدالجليل

A A

علق طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن رحيل أحمد سيد زيزو لصفوف الشباب السعودي خلال المرحلة المقبلة، بعد وصول عرض رسمي للاعب.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن فكرة بيع أحمد سيد زيزو، غير مقبولة من الجمهور ولا من قدامي النادي، ليس من الطبيعي بيع أفضل لاعب في الفريق لحل الأزمة المالية، هناك الكثير من الموارد يمكن من خلالها حل المشكلة.

وأضاف«السيد»، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» تقع مشكلة نادي الزمالك المالية في عدم استغلال الموارد إلتي من خلالها، توفير سيولة مادية للنادي، «كونك مش عارف تجيب موارد تدخل فلوس دي مشكلة مجلس إدارة» الزمالك يوجد به الموارد، والمسؤولين يستطيعو توفير موارد لو هما عاوزين، وأي حد عاوز يشتغل هيشتغل.

وأضاف لاعب الزمالك، أن احمد سيد زيزو ليس للبيع،«ولو دا حصل مش هتعرف تعوضه»، هل مجلس إدارة الزمالك يمتلك الحلول لإيجاد لاعب مثل زيزو، استغرب من فكرة الإستغناء عن أفضل لاعب في مصر،وأكثر لاعب مساهمه تهديفية في الفريق في أخر 3 مواسم بمُعدل 50% من أهداف الفريق، الأمر صعب على كل محبين نادي الزمالك.

طارق السيد يوضح لـ«الجمهور» طلبات زيزو

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى طلبات زيزو للاستمرار في الزمالك قائلًا: «طلبات زيزو هي الحصول على مستحقاته القديمة والجديدة، وتدعيم الفريق ببعض الصفقات التي تليق بنادي الزمالك، وترفع من جودة المجموعة».

وأختتم نجم منتخب مصر السابق: «اللاعب يرغب في الفوز بالبطولات مع النادي وكتابة تاريخ، وهذا لن يتوفر إلا من خلال بعض التدعيمات التي تساعده على تحقيق ذلك، مينفعش يكون لاعب بيحارب لوحده، أو معاه اتنين أو تلاتة، الكورة لعبة جماعية، كله بيكمل بعضه وسؤالي لمجلس إدارة الزمالك.. هل يستطيع توفير طلبات اللاعب».