السبت، 06 يوليو 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إحالة متهمين بإنهاء حياة طفل لسرقة «توك توك» في بولاق إلى الجنايات

توك توك - أرشيفية

توك توك - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، الموافق 25 يونيه الجاري، بإحالة شخصين متهمين بإنهاء حياة سائق  توك توك لسرقته، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات جنوب الجيزة، لتتم معاقبتهما.

مصرع طفل على يد شخصين لسرقة توك توك

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة طفل به آثار اعتداء، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمين بسيارة إسعاف، وبإجراء التحريات، وبالتوجه والبحث تبين أن الطفل يعمل سائق توك توك، وأنه ذهب للعمل، واختفى عقب ذلك حتى تم العثور على جثته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات، تبين أنه يدعى  "محمد. ك" ويبلغ من العمر 14 عامًا، وأنه لقي مصرعه على يد مجموعة من الأشخاص، بطعنات نافذة خلال مشاجرة على ماكينة بخارية “توك توك” في منطقة بولاق الدكرور.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتم إلقاء القبض على المتهمان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.