السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عبور لاند» تتوسع في إنتاج الجبن المطبوخ باستثمارات 350 مليون جنيه

الجبن المطبوخ

الجبن المطبوخ

شيماء حتحوت

ضخت عبور لاند للصناعات الغذائية، 350 مليون جنيه، لإنشاء مصنع جديد للجبن المطبوخ والتوسع فى زيادة الطاقة الإنتاجية لمصانع الألبان.

وقالت الشركة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنها تخطط لاستكمال خطة التوسعات الاستثمارية في فتح أسواق دولية جديدة لمنتجاتها بالإضافة إلى أسواقها الحالية من خلال المشاركة في نحو 12 معرضًا مختلفًا في أوروبا والدول العربية وغيرها.

 

وتستهدف “عبور لاند” تدبير نحو 800 مليون جنيه من أجل استكمال مشروع إنشاء مزرعة للثروة الحيوانية لتربية 2000 رأس من الماشية الحلاب، منهم 1000 رأس في المرحلة الأولى على مساحة 44 فدانا لتصل الطاقة الإنتاجية بعد اكتمال المشروع إلى 100 طن ألبان يوميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.