الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سيكو سيكو»، استديوهات مصر «كومبليت» على يد نجوم الوسط الفني

عصام عمر وطه دسوقي

عصام عمر وطه دسوقي

ندى يوسف

A A

يشهد الوسط الفني خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط والانتعاش، حيث يواصل عدد كبير من نجوم الوسط الفني تصوير أعمالهم سواء في السينما أو التلفزيون، وتمتلئ استديوهات مصر عن آخرها بالفنانين، الذين يسابقون الزمن للانتهاء من التصوير.

دنيا سمير غانم وروكي الغلابة 

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، تصوير باقي مشاهد فيلمها الجديد «روكي الغلابة»، الذي كان يطلق عليه من قبل «الجارداية»، لتعود به إلى السينما بعد فترة غياب طويلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فتاة تعمل حارس خاص بإحدى رجال الأعمال، والذي يمران سويا بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، محمد رضوان، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف كريم سامي، وإخراج أحمد الجندي.

«برغم القانون» يمنح فرصة البطولة لإيمان العاصي

تستمر الفنانة إيمان العاصي، في تصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون»، استعدادا لطرحه على الشاشة قريبا، والذي يسجل أول بطولة مطلقة لها.

«برغم القانون» من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج محمد محمود محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، رحاب الجمل، هاني عادل، عايدة رياض.

مسلسل وتر حساس يستكمل نجاحات صبا مبارك

تستعد الفنانة صبا مبارك، لبدء تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد «وتر حساس»، بالتعاون مع الشركة المتحدة، وذلك بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى.

مسلسل وتر حساس تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس.

وينتمي مسلسل «وتر حساس» إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال، يشارك في بطولة العمل صبا مبارك، محمد علاء، انجي المقدم، هيدي كرم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

«سيكو سيكو» تجربة سينمائي منتظرة من جمهور طه دسوقي

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها كلا من الفنان عصام عمر، والفنان طه دسوقي، قررت المتحدة إنتاج عمل سينمائي جديد من بطولتهما بعنوان «سيكو سيكو».

ويواصل الثنائي تصوير فيلمهما الجديد «سيكو سيكو»، وهو التعاون المنتظر بعد أن خطفا الأضواء بشخصياتهما الكوميدية على السوشيال ميديا.

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

محمد رمضان أسد أسود في السينما المصرية 

يستأنف الفنان محمد رمضان، تصوير باقي مشاهد فيلم «أسد أسود»، بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، استعدادا لطرحه في السينمات.

«أسد أسود» هو أول تعاون سينمائي يجمع بين رمضان، والمخرج محمد دياب وانضم إلى العمل مؤخرًا كلًا من خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، ماجد الكدواني، كما يضم العمل بعض النجوم من 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search