الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخروج الحزين من يورو 2024 يحدد مصير لوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

سلمي ياسر

أثار النجم الكرواتي لوكا مودريتش أسطورة خط الوسط في نادي ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، حال الخروج من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا.

وشارك لوكا مودريتش، في تعادل منتخب كرواتيا مع نظيره الإيطالي بنتيجة 1-1 في الدقائق الأخيرة على ملعب ريد بول سالزبورج في اللقاء الذي أقيم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

الصورة

لوكا مودريتش يرفض اعتزال اللعب الدولي

وعن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب كرواتيا، قال لوكا مودريتش، بعد تعادله مع إيطاليا: "هذا ليس الوقت المناسب لهذه الأمور".

وأضاف: "كرة القدم قاسية في بعض الأحيان، وقد ثبت ذلك مرة أخرى، لم نكن نستحق هذا الهدف، ولا أعرف من أين حصل الحكم على 8 دقائق من الوقت الإضافي".

الصورة

وواصل لوكا مودريتش: "الأمور لم تسر بشكل جيد مع منتخب كرواتيا في البطولة ولا المنتخبات في باقي المجموعات، المجر سجلت في الدقيقة 99 وإيطاليا في الدقيقة 98.. القدر لم يكن معنا".

لوكا مودريتش يحطم رقم قياسي في يورو 2024

أصبح لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في تاريخ كأس أوروبا بعدما سجل هدف أول لمنتخب بلاده في مرمى إيطاليا حاملة اللقب، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في نسخة ألمانيا.

الصورة

وسجل لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الهدف في الدقيقة 55 بعد دقيقة واحدة من إهداره ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى باريس سان جرمان الفرنسي جانلويجي دوناروما.

وهز لوكا مودريتش الشباك بعمر 38 عاما و289 يوما، وتخطى لوكا مودريتش اللاعب إيفيكا فاستيك (38 عاما و257 يوما) بعدما كان قد سجل هدفا في هذا العمر للنمسا أمام بولندا في يورو 2008.

الصورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.