الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد فشل ضم بلعيد، الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية

الأهلي

الأهلي

سلمي ياسر

حسم النادي الأهلي أول صفقاته خلال الفترة القادمة، بعدما فشلت المفاوضات لضم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، والذي كان على رادار الأهلي بطلب من مارسيل كولر مدرب الفريق.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن النادي لجأ بالفعل لحسم أول صفقاته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

تعرف على أول صفقات الأهلي الصيفية

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: الأهلي قد حسم بالفعل التعاقد مع المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل القطري.

وتابع المصدر أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

وأكمل المصدر قائلاً: "الأهلي أبلغ اللاعب أيمن يوسف أنه سوف يكون متواجد مع الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد".

وأكد في حديثه أن كولر رفض ضم اللاعب، إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي ترى أن هناك أهمية لضم يوسف أيمن خاصةً أنه سوف يتم قيده كلاعب مصري.

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟

يوسف أيمن حافظ، هو لاعب كرة قدم محترف من مواليد 1999 وعمره 24 سنة، يلعب في مركز قلب الدفاع بنادي الدحيل القطري ولديه الجنسيتين المصرية والقطرية، وتبلغ قيمته التسويقية حوالي 350 ألف دولار.
ارتدى يوسف قمصان أندية: أكاديمية أسباير القطرية - نادي إيوبين البلجيكي - نادي السيلية القطري - نادي قطر القطري - وأخيرًا نادي الدحيل القطري.

الوطن سبورت | عاجل.. مفاجأة جديدة في انتقال يوسف أيمن لاعب الدحيل إلى الأهلي
شارك اللاعب القطري في 73 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وخلال مسيرته مع المنتخب القطري، شارك في 6 مباريات صنع خلالها هدف ولم يستطع تسجيل أهداف حتى الآن.
شارك يوسف في 6 مباريات هذا الموسم، بواقع 543 دقيقة، لم يستطيع تسجيل أو صناعة أهداف خلالها، فيما يمتاز الدولي القطري بالخروج بالكرة من الخلف بشكل مميز.

الأهلي وصفقة يوسف أيمن حافظ.. 5 معلومات عن نجم الدوري القطري - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.