الإثنين، 01 يوليو 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الشعب يجنى ثمار فشل الحكومة»، بيانات عاجلة للنواب عن انقطاع الكهرباء

المستشار الدكتور حنفي جبالي

المستشار الدكتور حنفي جبالي

محمد عبادة

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، إلقاء عدد من النواب بيانات عاجلة حول استمرار انقطاع التيار الكهربائي.

وقالت النائبة إيرين سعد، فى يبان العاجل: إن هناك انقطاع للتيار الكهربائي عن المصريين لمدة 3 ساعات، وتصل فى بعض الأماكن إلى 10 ساعات وهناك مرضى، وطلبة ثانوية عامة يؤدون الامتحانات، وهو ما أزعج المصريين وكلنا نقدّر الظروف، ونقف مع الدولة ولكن لا نرى خطة بديلة لحلحلة الأمور، ونطالب الحكومة بخطة بديلة حتى لو كانت حكومة تسيير أعمال.

وطالبت النائبة الالتزام بالمواعيد ومراعاة المحافظات التي تعانى من حرارة مرتفعة، مثل الأقصر وأسوان، التي سجلت أعلى درجات الحرارة ولا بد من مراعاة الظروف.

الشعب يحترق ويجني سياسة حكومة فاشلة

فيما قال النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، إن الشعب يحترق والشعب يجني سياسة حكومة فاشلة في سياستها وللأسف الشديد يعاد تكليف رئيس الحكومة لتشكيل حكومة جديدة.

وقال النائب اننا نملك أكبر حقل انتاج للغاز، وعلي الرغم من ما يتناوله البعض بوجود مشاكل كثيرة في حقل ظهر إلا أن الحكومة لم تكلف خاطرها للرد علي ذلك.

ومن جانبه أكد المستشار علاء الدين فؤاد، وزير الشئون البرلمانية، أنه مع كل ما طرحة النواب ويعلم بمدي المعاناة وأن الحكومة تتحرك بخطوات سريعة للعمل علي حل المشكلة وهناك اجتماعا اليوم برئاسة رئيس الحكومة وبحضور كلا من وزير البترول، ووزير الكهرباء، للعمل علي توفير الغاز المشغل لمحطات الكهرباء وأن المواطن سيشعر بتحسن مع بداية شهر يوليو القادم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.