الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك مصر: خفض رسوم تدبير العملات الأجنبية بنسبة 50%

محمد الأتربي

محمد الأتربي

عبد الرحمن المصري

كشف محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس اتحاد البنوك المصرية، أن البنك بدأ في تطبيق قرار جديد، بشأن خفض رسوم تدبير العملات الأجنبية بما فيها الدولار، خارج البلاد.

خفض رسوم تدبير العملات الأجنبية على البطاقات الائتمانية خارج مصر

وطبق بنك مصر اليوم الثلاثاء، قرار خفض رسوم تدبير العملات الأجنبية، بنسبة 50%، لتصبح نسبة التدبير 5% بعد أن كانت 10% خلال الفترة الماضية في كافة البطاقات الائتمانية.

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم 25 يونيو 2024، عن خفض رسوم تدبير العملات الأجنبية بما فيها الدولار، خارج البلاد، بنسبة 50%، لتصبح نسبة التدبير 5% بعد أن كانت 10% خلال الفترة الماضية في كافة البطاقات الائتمانية.

وأبقى البنك على رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر بنسبة 3% بحد أدنى 30 جنيهًا، لكل حركة سحب بالإضافة إلى فوائد من تاريخ السحب.

وكشف البنك التجاري الدولي مساء أمس الاثنين، عن خفض رسوم تدبير العملة خارج مصر بنسبة 50% لتصبح 5% بدلًا من 10% لجميع بطاقات الائتمان.

وأبقى البنك التجاري الدولي على رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر بنسبة 10% بحد أدنى 20 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.