الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب ارتفاع درجات الحرارة

طالبة تصطحب مروحة كهربائية لدخول امتحان اللغة الثانية

طلاب الثانوية العامة_ تصوير الجمهور

طلاب الثانوية العامة_ تصوير الجمهور

مصعب فرج   -  

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ظل ارتفاع شديد في درجات الحرارة، ما دفع الطلاب وأولياء الأمور من البحث عن وسائل للتغلب على الارتفاع الملحوظ درجة حرارة الجو، ورصدت كاميرة موقع "الجمهور" أحد أولياء الأمور تساعد أبنتها أمام لجنة الامتحان بتوصيلها لمقر اللجنة وتوفير الأدوات اللازمة لأداء الامتحان، بالإضافة إلى مروحة للتغلب على ارتفاع درجة الحرارة.

ورصدت عدسة "الجمهور" الأم وهي تقدم مروحة صغير محمولة لابنتها كوسيلة للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة داخل اللجنة و المؤثرات الخارجية التي تعرقل تركيز الطالبة.


وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أصدر تعليمات عاجلة لجميع مديري الإدارات التعليمية ، بضرورة التأكد من توفير المراوح داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية.
كما شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري الإدارات التعليمية ، بضرورة مراجعة أعمال الصيانة في كافة لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية ، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024 .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.