الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"حل اللغز الأب هو القاتل"، حبس شخص لتخلصه من نجله بالبساتين

حبس شخص - أرشيفية

حبس شخص - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة البساتين ودار السلام الجزئية، التابعة لمحكمة حلوان الابتدائية، اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيه الجاري، بحبس شخص في منتصف العقد الرابع من عمره، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة نجله.


مشهد مؤسف هز حي البساتين

وكانت قد شهدت منطقة البساتين، تحديدًا شارع فايدة كامل، جريمة قتل بشعة هزت الحي بالكامل، عندما أقدم رجل أربعيني يدعى «علاء .م»، يعمل مالك جراجات انتظار سيارات، كائن بشارع الأربعين في منطقة فايدة كامل، على التخلص من نجله الصغير، من خلال تعذيبه بالضرب المبرح.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي المقدم « أحمد مختار » رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، إخطارًا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، بمنطقة البساتين يفيد باستقبال جثة طفل يدعى « كريم علاء »، ويبلغ من العمر 13 عامًا، بجسده جروح وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة وصلة تعذيب من الضرب المبرح، لكن والده أكد أنه هبوط في الدورة الدموية.
 

القبض على القاتل والد المجني عليه

 

وعلي الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، بالتوجه والفحص تبين أن الطفل المتوفى تعرض للتعذيب والضرب، على يد والده، مما أسفر عن وفاته في الحال، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل للمستشفى لمحاولة إسعافه.

وفور إنهاء الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.