السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر بالاعلاميين يفجر مفاجأت بالجملة عن أزمات الفريق

 نادي الإعلاميين

نادي الإعلاميين

محمد العزب

A A
انسحب نادي الإعلاميين من أمام نادي الترسانة، وذلك عقب مرور 12 دقيقة من عمر اللقاء بسبب خوض الفريق للقاء ب8 لاعبين فقط، بعد تأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.


وبهذا الصدد كشف أحد اللاعبين بنادي الإعلاميين رفض ذكر اسمه "للجمهور" أن الملعب كان فيه 7 لاعبين فقط، منهم ثلاث لاعبين غير مقيدين من الأساس في قائمة النادي، وهو ما يعد مخالفاً لقواعد بطولات الاتحاد المصري، ومن الممكن أن يكلف نادي الإعلاميين عقوبات كبرى.

وأكمل المصدر أن اللاعبين قد تلقوا تهديدات منذ يوم أمس، وانه سوف يتم رفع شكوى رسمية لاتحاد الكرة مرفقة بكافة التفاصيل التي عانى منها اللاعبين خلال الموسم الجاري.

وأضاف أن رئيس النادي طارق الشرباصي لا يريد استمرار النشاط الرياضي لكرة القدم وهو ما سوف يتم الكشف عن تفاصيله غداً اما المختصين بالاتحاد المصري لكرة القدم.

سجل الترسانة هدفين في 10 دقائق فقط عن طريق يسري وحيد والمحترف أوتو ليقرر الجهاز الفني للإعلاميين الانسحاب من اللقاء عقب مضي 12 دقيقة من الشوط الأول.

وجاء غياب اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، فضلاً عن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي، وعدم مشاركته في دوري المحترفيين الذي سيطبق بداية من الموسم المقبل.

وبهذا الانسحاب يتجمد رصيد الإعلاميين عند النقطة 10 متذيلاً مجموعة القاهرة والقناة، بينما ارتفع رصيد الرتسانة للنقطة 44 في المركز السادس في انتظار باقي مباريلا الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الدرجة الثانية "الممتاز ب".

search