الجمعة، 05 يوليو 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهود عيان يكشفون أسرارًا جديدة في مصرع فتاة على يد طالب ابتدائي بالإسكندرية

الضحية

الضحية

أمة الله عمرو

كشفت تحقيقات الجهات المختصة في واقعة مصرع فتاة طالبة على يد طالب في ابتدائي، في منطقة العامرية بالإسكندرية، أن القاتل ابن جارهم، ويُدعى «مازن ع»، ويبلغ من العمر 12 عامًا، وأنهى حياة الصغيرة، نتيجة تدخلها لفض مشاجرة بينه وبين شقيقها. 

شهود العيان: الولد سب وقذف والد الضحية
 

وأكد شهود العيان أن يوم الحادث القاتل بسب وقذف والدها المتوفى، فانفعلت وطلبت منه عدم سب والدها، فدخل مازن منزله، وأحضر سكينة وسدد لها طعنتين طعنة في جنبها من الجهة اليمنى، والأخرى ذبحية بالرقبة، أودت بحياتها فى الحال فى وسط بركة من الدماء بالشارع.

وثبتت التحريات أن «عمر» شقيق الضحية، البالغ من العمر 10 أعوام، خرج ليلعب مع «مازن» المتهم، وباقي الصغار في الشارع أمام منزليهما، قبل وقوع الحادث، ونشب خلاف بين وبين باقي الأطفال وأحضر المتهم «خشبة» وطاردهم، فسارعت الضحية الصغيرة، لفك الاشتباك وإدخال شقيقها المنزل، لكن حينها أحضر القاتل سكينا، وأسقطها جثة هامدة.

جريمة بشعة في العامرية تهز القلوب

وشهدت محافظة الإسكندرية، جريمة بشعة هزت القلوب، عندما لقيت فتاة تُدعى “أية” تبلغ من العمر 13 عامًا، مصرعها طعنًا وذبحًا على يد طالب في الصف السادس الابتدائي.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة العامرية، بلاغًا من الأهالي يفيد بمشاجرة في قرية عرابي في نطاق دائرة القسم، وسقوط جثة طفلة، وبها آثار طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين بالتوجه والفحص أن المتوفاة طفلة تُدعى "أية مؤمن بسيوني"، وتبلغ من العمر 14 عامًا، وأنها مقيمة بنفس القرية المشار إليها، وتم نقل جثة الفتاة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، جارها يبلغ من العمر 12 عامًا، طالب بالصف السادس الابتدائي، ويقيم بذات القرية، تخلص منها بالطعن في البداية بمنطقة الجنب الأيمن، ثم وقعت أرضًا فذبحها وفر هاربًا، ونتيجة خلاف بينه وبين شقيقها عمرو البالغ من العمر 10 أعوام، وتدخلت على إثرها لفك الخلاف، أحضر حينها سكينا وطعنها، فلقيت مصرعها في الحال.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.