الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: يجب أن نتعلم من موقف مدرب تركيا في يورو 2024

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أحمد كامل

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بمشهد مطالبة مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا بإظهار بطاقته التعريفية قبل الدخول للملعب في مباراة فريقه خلال منافسات بطولة يورو 2024.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: "مونتيلا، مدرب تركيا قام المنظمون بمنعه من دخول الملعب في إحدى مباريات اليورو حتى يقوم بإظهار بطاقته التعريفية أولًا".

وأضاف: "أريد من المنظمين للمباريات في مصر أن يشاهدوا تلك الأمور، وأن يعرفوا أنه لا يوجد كبير في التنظيم، لقد فعلوا ذلك مع الأسطورة مونتيلا، ولعب في هذه البطولة من قبل، وتأهل للنهائي في نسخة 2000".

ميدو: مشهد مونتيلا يظهر أنه لا يوجد أحد أكبر من التنظيم 

وتابع: "هذا المشهد به معاني رائعة للغاية، أولًا أن مونتيلا لم يتعامل مع الأمر بعصبية، ولم يقل للمنظم انت متعرفش أنا مين؟".

وأكمل: "ثانيًا مسئول التنظيم نفسه الذي كان يتعامل بلباقة، هو يطلب حقه وينفذ عمله فقط ويتعامل باحترام، ولا يوجد أحد اعترض على ما يقوم به".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذا المشهد يظهر إن مفيش حد فاكر نفسه أنه أكبر من حد وألف باء علاقات عامة أن تقوم بمعرفة من سيدخل للملعب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.