الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هشام يكن: لا يجرؤ أحد أن يطبق اللائحة على الزمالك

هشام يكن

هشام يكن

أحمد كامل

أكد هشام يكن، نجم نادي الزمالك السابق، أن قرار مجلس الإدارة هو الاعتذار عن عدم خوض مباراة القمة وليس انسحاب كما يردد البعض.

وقال يكن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" المذاع قناة النهار: "هل من المعقول أن يكون هذا شكل دوري في بلد كبير؟ هل من الطبيعي أن يستمر حتى هذا الوقت؟".

وأضاف هشام يكن: "طلب الزمالك مشروع وطبيعي، لأنه مينفعش العب والمنافس له مباريات لم تنتهي في الدور الأول".

واستطرد: "الزمالك كان له عذره في خوض 5 مباريات في الدور الثاني ثم الاعتراض لأنه عنده كوارث من تسديد غرامات وتجديدات وغيرها، وأنا مع جمهور نادي الزمالك ويتعمل اللي هو عاوزه".

هشام يكن: اتحاد الكرة وراء ما وصل إليه الدوري من تأخر

وواصل نجم الزمالك السابق: “ميقدرش أي حد يطبق اللائحة على نادي الزمالك وهبوطه للدرجة الأدنى، ومعرفش سبب بقاء مجلس إدارة الاتحاد حتى الآن”.

وأشار: "اتحاد الكرة السبب في كل ما وصل إليه الدوري من ضغوط وتأخر، وانتظر جرأة مسؤول يطلع يقول اللائحة تنطبق على الزمالك".

وأوضح هشام يكن: "على اتحاد الكرة إعادة مباراة المصري بعد الكوارث التي حدثت بها حتى يعدل الكفة واحنا مش قليلين ولا جماهيرنا قليلة، وأتمنى يشوفوا الدوريات الأخرى التي جلبت نجوم عالميين واحنا مش لاقيين حد يلعب للمنتخب".

واختتم تصريحاته: "الزمالك مينفعش يلعب أي مباراة في الدور الثاني بعد قراره، لأن هنلعب لمين ومافيش تكافؤ، وكلنا مع المجلس والجماهير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.