الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته، واتحاد الكرة مختص بالمنتخبات فقط

نادر السيد

نادر السيد

أحمد كامل

أشاد نادر السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بقرارات مجلس إدارة الأبيض بشأن عدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي كان مقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة المحور: “أؤيد قرار نادي الزمالك، أرى أن الموضوع حرّك المياه الراكدة، وفي بعض الأحيان تحتاج للدخول في العشوائية لتصحيح الأمور".

وأضاف: "نحن لا نخترع الذرة، النظام موجود في أي مكان في العالم، وأرى أن مجلس إدارة نادي الزمالك عمل لصالح الكرة المصرية بشكل عام".

نادر السيد: اتحاد الكرة بأي مكان في العالم مختص بالمنتخبات فقط

وتابع: "أرى أن هذا هو أفضل توقيت لحل هذه الأمور، يجب أن يكون هناك خصائص وظيفية لكل مؤسسة، اتحاد الكرة ورابطة الأندية، واتحاد الكرة في أي مكان في العالم مختص بالمنتخبات فقط".

وأتم نادر السيد تصريحاته قائلًا: "موقف الزمالك ليس خاص بالنادي فقط، بل هو للكرة المصرية بشكل عام، إذا فعل الزمالك في مباراة أمام فاركو لم تكن أزمة كبيرة، لكن مباراة الأهلي جعلت الأزمة قوية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.