الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من أوسوريو.. قياس وزن لاعبي الزمالك.. ما السبب

أوسوريو

أوسوريو

دنيا عبده

A A

استقر الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عمل قياسات وزن للاعبي الفريق، وذلك عند العودة لتدريبات الأبيض، والمقرر لها في 25 من شهر أغسطس الجاري.

وأبلغ أوسوريو، إدارة القلعة البيضاء بقياس الأوزان لجميع اللاعبين، والإطلاع على البرنامج الغذائي للفريق، من أجل العودة إلى التدريبات بحالة بدنية جيدة، استعدادًا للموسم الجديد 2023- 2024.

وكان أوسوريو، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما، وذلك عقب مشاركة الفريق الأبيض في البطولة العربية، والتي استغلها أوسوريو للعودة إلى بلاده، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية في 25 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

رحيل أوسوريو عن الزمالك مرفوض

ويترقب مسؤولو الزمالك، عودة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من«كولومبيا»، وذلك من أجل مناقشة تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الرياضي الجديد.

ويوجد في عقد خوان كارلوس أوسوريو مع نادي الزمالك، بند يشير بأحقية القلعة البيضاء الاستغناء عنه بعد منافسات البطولة العربية للأندية والتي ودعها الزمالك، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين، وهو ما سيتم مناقشته مع الكولومبي عقب عودته من اجازته.

ورفضت إدارة نادى الزمالك، فكرة رحيل الكولومبي المدير الفني للفريق، وذلك عقب الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية، بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال منافسات البطولة العربية للأندية، والتي كانت مقامة بالمملكة العربية السعودية.

وأكد مسئولو نادي الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنهم لا يفكرون في رحيله أو التفريط فيه، مؤكدين استمراره للموسم القادم، من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوي يستعيد البطولات الغائبة عن القلعة البيضاء.

search