السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد استقالة طارق العشري، الاتحاد السكندري يبحث التعاقد مع بابا فاسيليو

طارق العشري

طارق العشري

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي الاتحاد السكندري قبول استقالة طارق العشري من تدريب الفريق، بعد الهزيمة أمام فاركو بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وتغلب فريق فاركو بهدف نظيف على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لحساب منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري العام.

وقالت مصادر داخل الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» أن هناك جلسة ثنائية ستعقد بين رئيس النادي محمد مصيلحي، وإمام محمدين المشرف على قطاع الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد المدير الفني الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن المدير الفني الأقرب لتولي المهام الفنية للفريق السكندري هو المدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، مدرب البنك الأهلي وغزل المحلة السابق.

وأكدت أن هناك ميزة تقرب المدير الفني اليوناني من تولي المهام الفنية لتدريب زعيم الثغر، وهي موافتقه على تقاضي راتبه بالجنيه المصري.

وواصلت المصادر، البحث جاري عن المدير الفني الجديد للفريق، ولكن حتى الآن الأقرب هو فاسيليو.

وتابعت: الاتحاد كان لديه موافقة من فاسيليو على تولي تدريب الفريق منذ بداية الموسم الجديد، لكن سوء نتائج الفريق دفع إدارة زعيم الثغر لقبول استقالة العشري، والتفكير بجدية في تعيين فاسيليو خلال الموسم الجاري.

وأتمت: في حالة عدم تولي بابا فاسيليو المهام الفنية للاتحاد السكندري، سيتولى تدريب الفريق أحمد ساري مدرب الأولمبي السابق، حتى نهاية الموسم، ثم يتولى المدرب اليوناني قيادة زعيم الثغر بدا بداية من الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search