السبت، 06 يوليو 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمن العام الأردني: عثرنا على متفجرات في منطقة أبو علندا شرقي البلاد

الأمن الأردني

الأمن الأردني

أيمن عبدالمنعم

قال الأمن العام الأردني، اليوم الإثنين، إن تحقيقات الأجهزة الأمنية بقضية ماركا الجنوبية، أسفرت عن الوصول لموقع آخر أخفى به أشخاص مواد متفجرة في منطقة أبو علندا.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن الأجهزة الأمنية، فإن قوات الأمن طوقت المنطقة منذ الصباح وعزلت محلًا تجاريًا في المنطقة استخدم لتخزين المواد المتفجرة، مضيفة، أن فرق المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية تعاملت مع الموقع وفجرت المواد المتفجرة المخزنة داخل المحال التجاري.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أن عمليات التفجير انتهت وبأعلى درجات المهنية والحرفية، ودون أي إصابات أو اضرار تذكر، مضيفة، أن القضية مازالت قيد التحقيق وسيتم نشر التفاصيل حال الانتهاء من التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.