الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالرغم من انسحاب الزمالك، الأهلي يواصل استعداداته لمباراة القمة

مران الاهلي

مران الاهلي

محمود عبدالرحيم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة؛ وذلك بعد الفوز على فريق الداخلية في الدوري الممتاز.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا لبقية اللاعبين مع بداية فقرات المران. 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة مع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية. 

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة

أعلن نادي الزمالك انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بغريمه التقليدي النادي الأهلي، غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأصدر الزمالك بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلاله عدم خوضه مباراة القمة المقرر إقامته غداً.

نص بيان نادي الزمالك

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم ".

وأضاف البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً”.

واختتم البيان:"عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف، والزمالك أولاً".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.