السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منها اللص الذي أحبه، تعرف على أعمال المخرج الراحل حسام النبوي

المخرج حسام النبوي

المخرج حسام النبوي

ياسمين شهاب

توفى مخرج من أهم المخرجين في تاريخ الفن المصري، وهو حسام النبوي، الذي أخرج أعمالا فنية مازالت موجوده حتى الآن مثل مسلسل: ذئاب الجبل.
 

وكان المخرج تامر حمزة، أعلن عن وفاة المخرج حسام النبوي، بعد صراع مع المرض، وقال حمزة عبر حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أه على وجع القلب المخرج حسام النبوي في ذمة الله.. ربنا يرحمك يا حسام ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة سلام يا عشرة العمر».

لذا نستعرض معًا أهم أعمال المخرج حسام النبوي:
 

في عام 1993 أخرج ذئاب الجبل، وعقب ذلك بـ 4 أعوام أخرج مسلسل اللص الذي أحبه.
 

كما أخرج مسلسل عدى النهار للفنان صلاح السعدني، وغيرها من الأعمال الفنية الكبرى، منها مسلسل أكتوبر الآخر، المصراوية 2، امرأة من الصعيد الجواني، يا رجال العالم اتحدوا، مسلسل ألف سلامة.
 

وآخر الأعمال الفنية التي شارك فيها، كان مسلسل ألف سلامة، للفنان أحمد عيد، الذي عُرض عام 2013.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.