السبت، 06 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس جامعة دمياط يوجه بتنظيم مسابقات وفعاليات للطلاب الموهوبين

الدكتور حمدان ربيع

الدكتور حمدان ربيع

معاذ محمد

وجه الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط بضرورة تنظيم مسابقات وفعاليات رياضية وفنية وثقافية بالتعاون مع الكليات، لتشجيع طلابها على المشاركة، وتبني المواهب التي تستحق الاهتمام والتطوير، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية أو الرياضية، ودعمهم في اكتشاف وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم. 

كما وجه رئيس جامعة دمياط وكلاء الكليات بضرورة توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشرى والمادي بكليات الجامعة. 

وكان مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمياط قد عقد اجتماعه الشهري بجلسته رقم 139 اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، وبحضور  الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

من ناحية أخرى، وجه الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط  على ضرورة الالتزام بقرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن كل ما يخص طلاب الدراسات العليا والبحث العلمي، وتذليل أية معوقات من شأنها تأخير مناقشة رسائل الماجستير أو الدكتوراه.

كما وجه بضرورة الاهتمام بالنشر العلمي والدولي من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة والعمل علي ربطها بقضايا المجتمع المدني.

وكان مجلس قطاع الدراسات العليا والبحوث عقد جلسته رقم (159) اليوم الإثنين برئاسة  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وبحضور  عمداء ووكلاء الكليات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.