الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يصعد 5 ناشئين لتدريبات الفريق الأول

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد 5 لاعبين جدد للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الإثنين، بملعب النادي.

وشهد المران مشاركة،  هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد أبرز العناصر في قطاع الناشئين للفريق الأول والاستفادة منهم.

حسام عبدالمجيد ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وكان حسام عبد المجيد حصل على راحة من مران الأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يشارك في مران اليوم.
وشارك اللاعب في الفقرة البدنية بجانب الفقرة الفنية والخططية بصورة طبيعية في مران اليوم.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.