الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر بالزمالك يكشف لـ"الجمهور" سبب الإصرار على قرار الانسحاب من القمة

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

سادت حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الأخيرة، بعد تمسك نادي الزمالك بقراره بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك سبب إصرار مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب، على موقفه بالانسحاب من المباراة.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بغريمه التقليدي النادي الأهلي، غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “السبب الرئيسي لإصرارنا على قرار عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، هو عدم تنفيذ مطالب النادي”.

وأضاف: “أصدرنا بيان رسمي وطالبنا خلاله بعدة مطالب للنادي، وكان على رأسها فتح تحقيق عاجل مع حكم مباراتنا أمام المصري ولم يحدث”.

وتابع: “لن نفرط في حقوق نادي الزمالك ومن حقنا معرفة جدول محدد للمباريات المؤجلة لتحقيق العدالة بين الفرق”.

وأكمل: “رابطة الأندية لم تقم بتقديم أي وعود لتنفيذ مطالبنا، وبالتالي تمسكنا بموقفنا بعدم لعب المباراة، وعدم لعب أي مباراة في الدور الثاني قبل انتهاء المنافسين من مباريات الدور الأول”.

ويستعد نادي الزمالك لإصدار بياناً رسمياً عبر قناة الزمالك الفضائية، يكشف خلاله عن موقفه بشأن مباراة القمة بشكل رسمي.

 

حالة جدل في الوسط الرياضي

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وشهدت الساعات القليلة الأخيرة محاولات من رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب من أجل التوصل لحل مع إدارة الفريق الأبيض.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع عن موقفهم وخوض مباراة القمة أمام الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.