السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القيادة المركزية الأمريكية توقف تسليم المساعدات عبر الرصيف البحري لـ«الصيانة»

القيادة المركزية الأمريكية

القيادة المركزية الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

قالت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الإثنين، إن أفراد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، يواصلون دعم المهمة المتعددة الجنسيات التي تقودها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأضافت القيادة المركزية في بيان لها، أن عملية وزارة الدفاع مستمرة دون انقطاع، منذ إعادة رسو الرصيف المؤقت على الشاطئ في قطاع غزة، موضحة، أن العمليات ستتوقف بدءً من اليوم لإجراء أنشطة الصيانة المجدولة.

وتابع البيان أنه منذ السابع عشر من مايو الماضي، قامت القيادة المركزية الامريكية بتسليم نحو 6200 طن من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الرصيف البحري المؤقت، مضيفًا، أنه خلال الأحد، تم تفريغ 720 طنًا من المساعدات في يوم واحد وهي أكبر شحنة مساعدات تسلم في يوم واحد.

وأوضحت القيادة المركزية الأمريكية، أنه خلال الأسبوع الماضي قامت القيادة المركزية الأمريكية بتسليم ما يقرب من 1384 طن من المساعدات عن الطريق الرصيف الأمريكي.

وأكدت القيادة المركزية الامريكية، أن العملية الإنسانية أصبحت ممكنة، بفضل التعاون المستمر مع الشركاء في الأمم المتحدة والعديد من الشركاء الدوليين والإقليميين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.