الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. عبير منير تشارك في فيلم عالمي تاريخي

عبير منير

عبير منير

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة عبير منير، عن استعدادها للمشاركة في فيلم عالمي تدور أحداثه في إحدى الحقب التاريخية، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة حتى يتم طرحه في دور العرض السينمائي العالمية.

وأكدت عبير في تصريح خاص لـ «الجمهور» أنها تجسد شخصية ملكة شهيرة في التاريخ، مشيرة إلى أن الدور مختلف وجديد عما قدمته من قبل، كما رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول الفيلم.

وقالت إنها تحضر أيضًا خلال الفترة الحالية لعمل درامي مصري، من المنتظر الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحه على الشاشة.

في ذات السياق، أوضحت عبير منير أنها تميل إلى تقديم الأدوار الشعبية، قائلة: «أنا بحب جدًا الأدوار الشعبية والسنة اللي فاتت لما عملت مسلسل الونش النجم محمد رجب والأستاذ إسماعيل فاروق بعد ما خلصنا قالولي أنتي ليه حاصرة نفسك في أدوار الليدي الأرستقراطية أنتي في الأدوار الشعبية أحسن 100 مرة».

آخر أعمال عبير منير
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير منير مسلسل «ليل أم البنات»، للفنانة سهير رمزي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ونال إعجاب الجمهور.

«ليل أم البنات» من بطولة سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف، حنان سليمان، فريال يوسف، ديانا هشام، حنان يوسف، أيمن عزب، منة عرفة، ياسر علي ماهر، هايدي رفعت، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، ياسمين جمال، محمد عبدالجواد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رانيا عاطف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

search